منتديات حلم كائن
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه .


لكل من لديه طموح..لكل من يرغب بترك بصمة وأثر في الحياة .. تفضل أخي أختي من هنا نتالق بأفكارنا نحو المجد.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم مستحيل
كـائـن مشـارك
كـائـن مشـارك
avatar

انثى عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   السبت ديسمبر 12, 2009 11:28 pm

الاسم: سينشي كودوا....
المرحلة : طالب في في المرحلة الثانوية ....
الجنسية : من اليابان ....
المهنة : محقق(متحري)..
شخصيته المفضلة :شارلوك هومز
اشهر الصوص في المسلسل بأكمله كان(kaito kid)....
سينشي كودو طالب بالثانويه محقق بارع إستطاع حل الكثير من القضايا الشائكة التي يصعب حلها حتى على أفضل المحققين و بينما يذهب مع خطيبته ران موري إلى مدينة الملاهي في يوم من الأيام تصادف أن تحدث جريمة قتل و لكن المتحرى سينشي قد استطاع حلها و بكل سهولة كالعادة و بينما كان ران و سينشي ذاهبان في طريقهما إلى الخروج من مدينة الملاهي سمع سينشي صوتا غريبا و جعل ران ترجع إلى البيت لوحدها وطبعاً أحست ران أن هذه آخر مرة سترى فيها سينشي ، ركض سينشي تاركاً ران المسكينة تذهب وحيدة للمنزل و ذهب ليتحقق من الأمر و ما أن وصل إلى مكان الصوت وجد رجلان كان واحد منهم يلبس ملابس سوداء و هو من عصابة السمك الأسود و الأخر صاحب شركه مشهورة و كانت عصابة السمك الأسود قد صورت فيلما لشركة الرجل هذا و هو يتاجر بأغراض ممنوعه و قد طلبوا منه مبلغا كبيرا لكي لا يبلغوا أحد عن هذه العمليات الممنوعه التي تحدث بشركته و بينما كان سينشي يسمع إليهما أتى الفرد الأخر من العصابه و ضربه على رأسه مما أدى إلى فقدانه الوعي و من بعدها كانت العصابه قد صنعت سم لم يجرب على البشر و لكن جربوه على سينشي و كان من المتوقع أن يموت لكن حصل ما لم يكن بالحسبان شيء لم يكن متوقع منه أن يحدث و هو أنه تقلص جسده و أصبح جسمه صغيرا و أخذته الشرطة إلى التحقيق و كانوا سوف يأخذونه إلى قسم الأيتام لأنهم لم يعثروا عنه أي معلومات لكنه هرب منهم إلى أن وصل إلى بيت الدكتور أجاسا صاحب الإختراعات و من هنا تبدأ قصة صديقنا المتحري .
الشخصيات الرئيسية
الأهل : يوساكو كودو و يوكيكو فوجياما
العمر : 17
يوم الميلاد : 4 MAY
نوعية الدم : B
إسم المدرسه : مدرسة تيتان الثانويه
جيد في : كرة القدم و حل الألغاز
المفضلات : فطيرة الليمون , قصص شارلوك هومز , اللون الأحمر



يحب : ران موري (خطيبته)
الجيران : الدكتور أجاسا
تعرض سينشي للسم APTX4869 من قبل رجلان من عصابة السمك الأسود
سينشي و الغناء ....
سينشي كودو طالب بالثانويه و محقق يبلغ من العمر السابعة عشره . يحب لعب كرة القدم وقت التفكير . و هو معجب كثيرا بشخصية شارلوك هومز . لقد تقلص سينشي كودو إلي جسمه الصغير بعد أن قابل رجال العصابه السوداء التي أعطته الدواء الذي كان من المفروض أن يموت لكنه تقلص إلى جسم صغير . هو يحب ران موري إبنة المتحري الفاشل توغوموري لكنه لم يعبر عن حبه لها و الأن تغير إسمه إلى كونان إيدوجاوا و الأن هو يعيش مع ران و والدها لكي يخفي سره و حقيقته أمام رجال العصابه .





الشخصيه الحقيقيه : سينشي كودو (بعدما تقلص جسده اصبح طفل صغير وسمي نفسه كونان فأدخلته ران المدرسة الابتدائية مع انه في الثانوية واصبح عمره السابعة )
العمر : 7
يعيش مع : ران موري و توغوموري..
عضو في فريق التحريات الصغير (ايوميواصدقاءها تعرف عليهم في المدرسة )
الذين يعرفون سره هم : الدكتور أجاسا , يوساكو كودو , يوكيكو فوجيما , أي هيبارا , هيجي هاتوري , كيد 1412
مهمته : إيجاد رجال العصابه الذي قامو بتقليصه
كونان إيدوجاوا يبدو بالسن السابعه من عمره في مدرسه إبتدائيه لكنه بالحقيقه هو سينشي كودو و هو لا يزال يحمل نفس ذاكرته و عبقريته و هو الأن يعيش في بيت ران موري مع والدها المتحري الفاشل . قرر كونان العيش في بيت توغوموري (( والد ران )) لأنه قد تأتي بعض القضايا إلى توغو تحمل جرائم قد تكون لها صله بالعصابه ذو الملابس السوداء . مع أن توغو لم يستطع حل القضايا سابق إلا أن كونان إستطاع حلها مما جعل توغو محققا مشهورا و تعرف كونان بمدرسته على الطلاب أيومي و و جينتا و ميتسو و كونوا فريق التحريات الصغير
الأهل : توجوموري و إيري كيساكي
العمر : 17
نوعية الدم : B
إسم المدرسه : مدرسة تيتان الثانويه
تجيد الكاراتيه و لعب الورق و الطبخ
تحب : سينشي كودو
تعيش مع : والدها و كونان بعد ما تقلص
مهمتها : إرجاع والديها إلى بعض و البحث عن سينشي
ران هي صديقة سينشي بالمدرسه و هي تحبه لكنها لم تخبره بذلك . كانت مع سينشي في ليلة إختفائه و ظهور كونان و الإعتناء به . هي لا تعلم أن كونان هو سينشي لكنه شككت بذلك . ران قويه جدا و هي خبيره بالكاراتيه اياك أن تقترب منها حذار فقد نصحنك >>>>خخخخخ . هي تستخدم الكاراتيه لإيقاف المعتدين عادة (وكونان واباهاعادتاً).
توغو موري....
هو والد الفتاة ران , ومحقق فاشل , كاد أن يفقد عمله بعد تناقص زبائنه
لكن عند ظهور كونان في حياته تبدأ القضايا بالانتعاش ويكثر زبائنه
فيتبنى كونان لأنه وجه سعد عليه (في الحقيقة كونان هو الذي يحل القضايا
بينما يحصد توغوموري الشهرة) عموما يمتاز بالتسرع وعدم التركيز ولكنه حل قضية وللاسف لا اذكر رقم الحلقة ولكن بالتأكيد ساعده كونان ....
فريق التحريات الصغير...
مكون من أربعة أعضاء , فبجوار المحقق كونان يوجد الطفلة ايومي
الجريئة ذات الصفة القيادية والطفل ميتسو الذكي المتفوق دراسيا
والجبان في نفس الوقت وأخيرا الطفل الضخم جينتا سريع الغضب
وقوي جدا . هؤلاء الأربعة قاموا بمساعدة الشرطة في أكثر من
حادثة ونالوا عددا من الأوسمة على شجاعتهم واخلاصهم .

الدكتور أجاسا هو جار سينشي و هو طيب و هو أول من علم بسر سينشي حول تقلصه و كانت إحدى فكره هي بقاء كونان في بيت ران و هو وفر لكونان كل إحتياجاته مثل : ربطة العنق التي تغير الأصوات , النظارات المتابعه , المزلاج الذي يعمل على طاقة أشعة الشمس و غيرهم ....... و طلب الدكتور أجاسا من ران أن تعتني بكونان بعدما قال لها أن والديه بالمشفى .
المفتش المسئول عن تقصي جرائم القتل حيث نشاهده دائما
مع عدد من مساعديه في مسرح الجريمة لغرض الحصول على
أدلة والقاء القبض على القاتل , يثق بكونان لأنه ساعده في
حل بعض الألغاز المعقدة وكشف له الكثير من الحقائق .
طالبة في كلية الحقوق وزميلة ران موري شخصيتها متناقضة
يغلب عليها الحمق تجدها دائما برفقة ران في بعض الحلقات
لها عدد من المساهمات في كشف بعض الملابسات
كونان يستعملها كبديل للمحقق توغوموري فاذا
غاب هو كانت هي التي يتحدث بصوتها ليحلل اللغز
هي زوجة توغو موري و أم لران , وهي محاميه مشهوره , وذكيه ولكن هي مطلقه وهي تعيش وحدها في مكتبها للمحاماة وهي في بعض الأحيان تلعب دور رئيسي في المسلسل .
إنه اللص الطائر , إنه أقوى عدوين كونان أو سينشي , وهو كثيرا شبيه لسينشي كودو , ويحب سرقة الأشياء الصعبه التي لايستطيع اللصوص سرقتها وبالأخص المجهورات ولكن لاأحد يعرف إن كان كونان سيقبض عليه أو لا ولكنه يفاجئ كونان كثيرا في أوقات الشده لكي يخلصه منها .
هي فتاة غامضه جدا وهادئ جدا , وهي لاتحب أن تختلط بين الناس ولكنها في نفس الوقت أخذت القرص مثل كونان و أصبحت مثله و كانه إسمها شيري فاختلقت هذا الإسم لها لكي تتجنب أعضاء المنظمه السوداء وكانه إسمها شيري .
يوساكا كودو هو أب سينشي / كونان , وهو يعمل في كتابه القصص البوليسية . وهو مشهور جدا . وهو يضع مقالب كثيره لكونان أثناء ملاقاته وهو ذكي مثل سينشي ووسيم
كيفيه تحول سينشي لكونان :
يوم جديد ل سينشي كودو بصحبة ران موري زميلة الدراسة وخطيبته في نفس الوقت , وجهتهما مدينة الملاهي . بينما يسيران لحجز مقعدين لهما في قطار الموت يبدأ سينشي بعرض قدراته أمام ران , فقد أمسك بيد أحد الفتيات وأخذ يحلل ماهو عملها بالضبط , قال أنها لاعبة جمباز بسبب الخطوط على راحة يدها , فردّت عليه ران بأنها من الممكن أن تكون لاعبة تنس لأن مضرب التنس يترك خطوطا أيضا , قال سينشي: صحيح لكن مضرب التنس يترك خطوطا عرضية أمّا الخطوط على يدها طولية وذلك يدل على صحة قولي فأكدت الفتاة استنتاجاته . انطلق القطار محملا بالركاب , لاعبة الجمباز وصديقتها في العربة الأولى , سينشى و ران في العربة الثانية , في العربة الثالثة صديق لاعبة الجمباز وخطيبته وأخيرا رجلين يرتديان المعاطف السوداء في العربة الأخيرة بينما يسير القطار تطايرت دمعة اصطدمت بوجه سينشي عند دخولهم النفق المظلم , وبعد الخروج يصعق الجميع لموت أحد الركاب , انه صديق لاعبة الجمباز في العربة الثالثة
المحقق ميغوري يتفحص الجثة , ثم ينظر باتجاه سينشي ليحصل منه على تحليل للقضية . فيبدأ سينشي , يبدو أن الضحية مات مقطوع الرأس , الأدلة المتوفرة حبل وخرزات , المتهمون جميع من كانوا في القطار ماعدا هو و ران , فجأة يتحدث الرجل ذو المعطف الأسود والشعر الطويل: الى متى سنبقى هنا . أخبره المحقق ميغوري بالانتظار ريثما يكتشفوا القاتل (يبدأ سينشي الشك بهما لأن هيئتهما هيئة مجرمين)لكن لاعبة الجمباز تصرخ وتهدد خطيبة الضحية بأنها هي القاتلة لأنها كانت تجلس بجواره وليس من الممكن لأحد آخر أن يفعلها خلال تحرك القطار , ليطلب المحقق ميغوري من الشرطي تفتيش حقيبة خطيبة الضحية , انها المفاجأة فقد وجد داخل الحقيبة سكين ملوثة بالدم , لقد حلّت القضية وعرفت القاتلة فيطلب الرجل ذو المعطف الأسود من المحقق بأن يسمح له بالرحيل . لا انتظروا ليست هي القاتلة ...هذا ماتفوه به سينشي قبل رحيل الرجلين بالمعاطف السوداء , سينشي:القاتل هو انت , وأشار الى لاعبة الجمباز . الأدلة أولا : بما أنك لاعبة جمباز فلن يكون صعبا عليك التحرك وقتل الضحية أثناء سير القطار , كل ماعليك فعله هو وضع حقيبة خلف ظهرك عند الركوب ليسهل لك الخروج من المقعد وذلك بدفع الحقيبة الى الأسفل ومن ثم التدحرج الى الخلف عند دخول القطار النفق المظلم وبعد وضع الحبل على عنق الضحية تقذفين بالخطاف الى أحد القضبان لتتكفل سرعة القطار بالباقي , وما يثبت صحة قولي هو أنك لاترتدين العقد الذي رأيته في عنقك عند دخول القطار , وهو نفسه الذي وجدت خرزاته بجوار الرأس أضف الى ذلك قطرة الدموع التي اصطدمت بوجهي من المستحيل أن تأتي من الخلف , بل هي دموعك فقد كنت تعلمين بأن صديقك قد قتل . هكذا انهارت القاتلة معترفة بالجريمة مبررة ماقامت به بالانتقام لحبها فقد كان الضحية عشيقها في السابق لكنه تخلى عنها لأجل فتاة أخرى لهذا قتلته.

هاهو سينشي مرفوع الرأس يمشي بصحبة ران في أحد الشوارع . فجأة يشاهد أحد الرجلين ذوي المعاطف السوداء يجرى ومعه حقيبة , ليلحق به ويخبر ران بأنه سيعود . يراقب سينشي الوضع من بعيد ويستنتج أن في الأمر عملية ابتزاز لأحد الرجال المهمين . سينشي: انها عملية ابتزاز...لقد كنت أعلم بأنهما مجرمين من نوع ما . صوت من الخلف: ألم يكفيك ماستمعت اليه الى الآن , ثم يضربه بهراوة في مؤخرة رأسه ليسقط سينشي مغشيا عليه . يقول الرجل الأصلع للرجل ذو الشعر الطويل: اليس هذا الشهير سينشي دعنا نقتله والا أخبر الشرطة عنّا , الرجل ذو الشعر الطويل: لاتطلق النار هل نسيت أنّ الشرطة مازالت في الجوار بسبب الجريمة , لكن لدي دواء جديد لم يجرب على البشر بعد لكنه يقتل خلال وقت قصير جدا . ثم قام باعطاء سينشي الدواء ولاذا بالفرار . أيها الصغير ماذا تفعل هنا , صوت الشرطي الذي رآه سينشي عند استيقاظه أيها الصغير أين والديك . سينشي مندهش:صغير! ماذا يقصد . جاء بقية رجال الشرطة: ماذا وجدت , قال الشرطي:انه طفل صغير انظروا اليه , نظر الجميع لكنهم لم يجدوا أحدا فقد اختفى الطفل
يوجد كايتو كيد الأب و هو الذي مات و إسمه هو كايتو تويشي و كان لاعب خفه ماهر (( ساحر )) و مات هذا الشخص في فرنسا و القاتل مجهول و في هذي الحلقات يظهر لنا كايتو الكيد الإبن و هو إسمه كايتو كوروبا في السابعة عشر من عمره و هو طالب بالثانويه و يعشق ألعاب الخفة التي تعلمها من والده و هو يحب بنت تعرف عليها و هو صغير و إسمها هو أوروكو .

مات والد كايتو و هو لا يزال صغيرا و قالوا له أنه مات في إحدى عروضه للسحر لكن الحقيقة المره لم تكن كذلك و مرت السنين إلى أن عرف كايتو أن والده مات مقتولا لذلك قرر إحياء شخصية كيد اللص الطائر مره أخرى و البحث عن قاتل والده .
حتى الأن أصدرت ثلاثة أجزاء لمسلسل خاص إسمه كايتو كيد kid the phantom theif و كانت إصدارة هذا المسلسل في سنة 1989 - 1990

و المصدر هو جوشو أيوما و قد أصدرت أيضا قصص مانجا لكايتو كيد مما يجعل منه مسلسلا كاملا مثل كونان .
معلومات سطحيه

كان لكايتو عدة أسماء و كان أحدها كيد 1412 و كيد اللص الطائر

عمر كايتو كوروبا هو 17 سنه

الأشخاص الذين يعلمون سره هم : كوسومي أكاكو و خادمه

نوعية دمه : B

طوله : 174 cm

وزنه : 58 kg

هو لا يحسن التزلج و يكره السمك

يحب قراءة أخبار كيد في الجرائد بينما يكون بالمدرسه

قتل والد كايتو عندما كان في الثامنه من عمره ....

البروفيسور اجاسا

الدكتور أغاسا أنه عالم يعيش بالقرب من منزل سينشي و هو جاره و صديقه و هو أول
من عرف بحقيقة سينشي و عرف أنه متقلص بسبب العصابة السرية و هو يساعده
باختراعاته مثل ( جهاز تغيير الأصوات و النظارات للتعقب و التنصت و المزلاج و الساعة
للتخدير و تعمل ضوء ) و كثير غيرها ...
المفتش ميغوري
الشرطي ميقوري دائما يتواجد وقت الجرائم سواء مع سينشي أو توقوموري و هو رئيس
شرطة طوكيو و هو يلقي القبض على المجرمين و قد ساعده فريق التحريات الصغير عدة
مرات .
واترو تاكاجي
وهو المساعدين للمفتش ميغوري في الحقيقة هو يحب الآنسة ساتو وهو يشك في
حقيقة كونان في بعض الأحيان يقول أشياء تساعد في حل القضايا ويغار من شيراتو
أعضاء المنظمة السوداء
لهذه العصابة أسماء كثيرة أذكر منها السمك الأسود العصابة ذوي المعاطف
السوداء العصابة السوداء القرش الأسود ولهذه العصابة نشاطات مشبوهه مثل بيع
المخدرات والإبتزاز والخطف والإغتيال وأهم عضوين نشطين في العصابة هما جين وفودكا
فهما الذان قاما بإعطاء الدواء المقلص لسينشي وجين قام بقتل أخت شيهو ماينو
(( أي هايبيرا)) فلما علمت بذلك حاولت الهرب منهم لكنها فشلت فيضطرون لسجنها
تحت الأرض تمهيدا لقتلها فتحاول الإنتحار عن طريق أخذ الدواء الذي إبتكرته ولكنها
تتقلص فتتخلص من القيود وتهرب فيعثر عليها أجاسا ويبقيها عنده.
جيـــــن
يعتبر أنشط عميل للمنظمة السوداء وهو من قام بإعطاء سينشي كودو الدواء المقلص
ويحب هايبرا أقصد شيري التي كانت أحد أفراد المنظمة ..
فوداك
وهو الشخص الثاني من المنظمة وهو تحت رئاسة جين وهو من قام بتلك الصفقة التي
شاهدها سينشي قبل أن يتقلص
آكاي
شخصية جديد وهي عميل المخابرات الفدرالية الذي لا يعلم أحد ما بينه و بين أي هايبرا
ظننته مسبقا عضوا في العصابه و مازلت اظن ذلك
تبدأ قصة سينشي ...
تبدا القصة عندما يكون سينشي برفقة خطيبتة ران في حديقة الملاهي وهناك تحدث
جريمة قتل فيتمكن سينشي من حلها وفك ملابساتها وقد كان من بين المشتبة بهم
رجلان
يلبسان الملابس السوداء وقد شك سينشي في امرهما وقد أعتقد أنهما متورطان في
أحدى الجرائم وفي طريق عودة سينشي وران إلى المنزل شاهد سينشي أحد الرجلان وهو
يركض بسرعة فترك ران ولحق بالرجل وعندما توقف ذلك الرجل راءه سينشي وهو يتحدث
إلى رجل أخر ومن حديثهما أكتشف أن الرجلان متورطان في حادثة أبتزاز وبعد برهة
قدم الرجل الأخر وضرب سنشي من الخلف و أفقده وعية وبعدها تعرفا الرجلان إلى
سينشي وأشار الرجل الأول السمين <فودكا> بأن يقتلا سينشي بالمسدس ولكن
<جين>
<الرجل الأخر> قرر قتلة بأستخدام سم جديد صنعته العصابة التي يعملان بها لكي لا تكتشف الشرطة الجريمة لان صوت المسدس سيكون عالياً .....وفعلاً
أعطيا سينشي الدواء وتركاه وهربا وبعدها أحس سينشي بأن عظامة تذوب وأغمي عليه
وبعد عدة دقائق أستفاق على أصوات رجال الشرطة وهم يسألونة عن سبب الكدمة
على رأسة وينادونة بالطفل أستغرب سينشي أن ينادية الرجال بالطفل فهو طالب في
الثانوية فشعر بالخوف وهرب منهم فبدا يركض إلى أن وقع أمام باب زجاجي لأحد
المحلات ورأى نفسة طفلاً صغير فستنتج أن سبب تقلصة هو ذلك السم الذي أعطاه أفراد
العصابة فتوجه بسرعة إلى منزلة ولاكنه لم يتمكن من فتح الباب لانة كان عالياً بالنسبة
لحجمة الصغير وبالمصادفة حدث أنفجار في منزل الدكتور أجاسا جار سنشي فنجح
في اقناعه أنة سنيشي وقد أشار الدكتور أجاسا على سينشي بالا يخبر أحد بما حدث
له حتى خطيبتة ران وفجاءة جأت رأن للبحث عن سينشي فترى كونان فتساله عن
أسمه فبدا الإرتباك وأضحاً على سينشي وفجأة قال لها أن اسمه كونان إتوجاوا وهنا
خطرة للدكتور أجاسا فكرة هى أن يذهب كونان للعيش مع ران في منزل والدها
فوالدها يملك وكالة تحريات خاصة فربما يتمكن كونان من معرفة شي عن العصابة أو ان
يجد خطاً يقوده إليهم ....
ذهب كونان مع ران وهنا بدأت أحداث القصة ...........

يقوم كونان باستلام قضية صعبة جداً في الحلقات قبل الأخيرة تجعله يبذل مجهود جسماني جبّار, يجعله يفرز مادة الأدرينالين يكثرة في جسمه(لكثرة المخاطر). وبعد انتهاء الجزء الأول من القضية التي تكون متعلقة بمطاردة العصابة والقبض فيها على (فودكا) الذي يقتل على يد (جين) من مكان بعيد كي لا يدلي بشئ عن العصابة. " طبعاً (جين) يهرب.
- ينهار كونان من شدة التعب وينقل الى العناية المركزة , حيث تبقى) (ران) ملازمة له في غيبوبته. وأصدقاءه في خارج الغرفة ينظرون اليه عبر الزجاج وهم حزينين. " طبعاً هيجي هاتوري وكازوها حضروا باسرع وقت ليطمئنوا على كونان".
- كونان وهو في غيبوبته تتسارع نبضات قلبه بشدّة والأجهزة المتصلة به تشير الى بيانات جنونية. خلال هذا كله يبدأ كونان بالهذيان بعبارات يتذكر فيها الجميع ( أمه أباه د.أغاسا فريق الشرطة واصدقاءه كلهم وحتى توجوموري)وبعد ان يصل الى صورة ران يبدأ بالإعتراف دون أن يشعر (هذيان) وهو في غيبوبته وحالته تزداد سوءاً و(ران) تستمع اليه وتتذكر بعض المشاهدات السابقة التي تؤكد ان كونان هو (سينشي كودو)
المهم .. كونان يبدأ يودع ولكن (ران) تمسك بيده طالبة منه أن لا يستسلم ويقاوم منادية له باسمه(سينشي)
عندها يفتح كونان عيناه بصعوبة كأنه يلقي نظرة الوداع الأخيرة على(ران) , والأجهزة تعلن أن قلبه (سوف يتوقف , ولكن قبل ذلك يقول لها كونان " وداعاً ران".
عندها تعلن الأجهزة عن ذلك الصفير المعروف بتوقف نبضات القلب يحضر الطبيب والممرضة لإجراء الإنعاش ولكن لا فائدة...عملنا اللي علينا , والبقية في حياتك )
عاد يبدأ الأمر أن كل شئ توقف وران تبدأ بالإنهيار, ولكن .. فجأة تشتغل الأجهزة فجأة, والأطباء مذهولين واصدقاء كونان من خارج الغرفة بعد الحزن الشديد يتابعون اللي يحصل من وراء الزجاج.بعد عمل الأجهزة فجأة يصرخ كونان صرخة قوية جداً ويبدأ فيها رحلة العودة الى حجمه الطبيعي ("سينشي كودو") طبعاً الجميع مذهولين وخاصة (توجوموري) اللي فاتح فمه على الأخير ("وبالطبع هو كان حزين على كونان بالمرة لأنه كان مثل الولد بالنسبة له")>> الحين تطلع العواطف< .
المهم ..ترجع الأجهزة لحالتها الطبيعية , وجسم (سينشي) انتظم وأصبح في حالة جيدة , بعد فترة بسيطة تأخذ (هايبرا) عينة من دم (سينشي) "اللي تلخبط زين" وتعمل مصل مضاد للدواء اللي اخترعته, وبعد وداع الجميع تعود الى حالتها الطبيعية (شيهو ماينو) .- بعد تماثل (سينشي) للشفاء واستعادة وعيه يطلب السماح من ران , ويبين لها الأسباب اللي جعلته يخفي عنها حقيقته. في هذه الأثناء يقوم (سينشي) بترك المستشفى لينظم الى فريق الشرطة الذين وصلتهم معلومات عن مكان مقر العصابة وانها تقع في مبنى فخم للإنتاج التلفزيوني.
- يكون في المبنى (جين) والسيدة الأمريكية ,وهو يقول لها يجب ان يتركوا المبنى والسفر لبلد أخرى الى ان تهدأ الأوضاع. " طبعاً السيد(جين) زرع في المبنى متفجرات وفيه عد تنازلي على الإنفجار<< ما يبغى يترك أي أثر لوجوده ويبغى يفجر المبنى بالموظفين اللي فيه.>>". ولكن الشرطة تحاصر المكان , ويحدث اقتحام للمبنى يشارك فيه (سينشي) و(هيجي هاتوري) مع أفراد الشرطة.
- طبعاً يستمر الأكشن ويقع بعض أفراد الشرطة المقتحمة جرحى بسبب اطلاق (جين) النار عليهم.-تتفجر الأجزاء العلوية من المبنى والمطاردة تصل الى هذه الأجزاء, المهم.. يتمكن (سينشي) من انه يشــوت كرة القدم الموجودة في حزامه اللي اخترعه د.أغاسا, ويصيب فيها (جين) اللي يفقد وعيه . يطلع (هيجي) عند (سينشي) فرحاً بانتهاء القضية والقبض على افراد العصابة وينظرون للأسفل الى سيارات الشرطة المحاصرة للمكان وفرق مكافحة المتفجرات التي أبطلت بقية القنابل وهو فرحان ويلوح بيده لـ(ران) وكل شئ تمام.
لكن فجأة تظهر السيدة الأمريكية من خلفهم وهي غاضبة جداً وكأنها أصيبت بالجنون وتقوم بأطلاق النار على (هيجي) ولكن قبل أن تصيبه الرصاصة يقفز (سينشي) ليبعده عن طريق الرصاصة, مما أدى الى إصابة (سينشي) بالرصاصة (" طبعاً تصيب الدرع المقاوم للرصاص اللي لابسه والذي يعطى عند أعمال المداهمات") , وبسبب هذه الحركات المفاجئة يفقد(سينشي) توازنه ويسقط من أعلى البناء والكل يراقبه يسقط – الصورة تبطئ و(ران) تصرخ , و(هيجي) يصرخ والأرض تقترب والشرطة فاتحين فمهم على الأخير في مشهد مرعب راح يعلن نهاية (سينشي كودو) اذكى متحري في العالم- وفي خلال سقوط (سينشي) يستعيد شريط حياته بسرعة وأخيراً يقول وداعاً ران-ويغمض عينيه- ولكن فجأة توقف عن السقوط وبدأ بالإبتعاد عن المبنى, الجميع ينظرون ومندهشين على الأخير غير متوقعين ما يحصل, وهو ظهور آخر شخص ممكن ان يتوقع حظوره في مسرح الأحداث->> إنه اللص الطائر (كـايتو كيد)<< الذي أنقذ (سينشي) في اللحظة الأخيرة . طبعاً يدور بينهم حوار بسيط أثناء الطيران وبعدها يقوم (كيد) بإنزال (سينشي) على سطح أحد الأبنية ويتركه مخبراً له انهما سيلتقيان.-يفتح المشهد على أم (سينشي) وهي تربط ربطة العنق لولدها ووالده يستعجله للذهاب لحفل زفافه على(ران) " طبعاً كل الأصدقاء يحضرون و(أيومي) زعلانة –مسكينة الى الآن مصدومة-" , يروح (سينشي) يراضيها بكلمتين..والنهاية سعيدة عاد وش يصير بعد كذا ..فأعتقد أن (هايبرا"شيهو") راح تتزوج الكتور (أغاسا هيروشي), وهيجي يتزوج(كازوها) , و(سينشي) فاتح وكالة للتحريات وصار عنده ولد صغير يشبه الى حد كبير (كونان) وطبعاً سماه (كونان).

تقوم شركة التطوير اليابانية sourecenext حالياً باصدار نسخة معدلة من لعبة المحقق كونان للصغار Detective Conan For Kids وهي لعبة شبه تعليمية ثلاثية الابعاد حيث يقوم المحقق كونان بمغامرة بسيطة تعلم الصغار اللغة اليابانية او الانجليزية ( حسب النسخة ) ، و تباع النسخة بسعر زهيد جداً يبلغ 12 دولار فقط .




من جانب اخرى ، بدات شركة بانداي Bandai بتطوير لعبة جديدة كلياً للمحق كونان Detective Conan ترتكز على الجزء الجديد من المسلسل التلفزيوني الذي لا ينتهي للمحقق سينشي كودو الشهير بكونان اودوجاوا ، و سيطلق الجزء الجديد في ابريل او مايو من العام 2003 م ، غير ان شركة بانداي Bandai لم توضح الجهاز الذي ستصدر عليه هذه اللعبة ، و لم توضح ايضاً ان كانت ستصدر اللعبة في الاسواق الامريكية الاوروبية ام ستكون مخصصة للاسواق اليابانية كالعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltaqa-anemiat.ahlamontada.net/
شموخ أنثى
كــائـن ممـيز
كــائـن ممـيز
avatar

انثى عدد المساهمات : 374
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
المزاج : كوكتيل ^^
العمل/الترفيه : ماكو شي

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الأحد ديسمبر 13, 2009 4:26 am

مشكوووووووورة

موضوعك رووووعة

استمري...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة كيلوا
كـائـن مشـارك
كـائـن مشـارك
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 23
الموقع : في أنمي القناص
المزاج : عادي
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الأحد ديسمبر 13, 2009 4:28 am

مشكور على التقرير الجميل عن المحقق كونان عاشت الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلم مستحيل
كـائـن مشـارك
كـائـن مشـارك
avatar

انثى عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الإثنين ديسمبر 14, 2009 5:00 am

العفو

شموخ أنثى
محبة كيلوا

أنار الصفحة بمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltaqa-anemiat.ahlamontada.net/
*~_عــرش الــوجع_~*
مدير منتديات حلم كائن
مدير منتديات حلم كائن
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1240
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
المزاج : كالبحر
العمل/الترفيه : طالب العلاى

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الإثنين ديسمبر 14, 2009 10:26 am

تقرير رااائع

يعطيك العافية أختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kain.7olm.org
كوفة
كـائـن مشـارك
كـائـن مشـارك
avatar

انثى عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 15/12/2009
الموقع : مع مرشدتي ونصوحتي سهير الغالية
المزاج : دلــــــــــ ع
العمل/الترفيه : الــــــــرسم

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 5:18 am

شكرا جزيلا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلم مستحيل
كـائـن مشـارك
كـائـن مشـارك
avatar

انثى عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 9:23 am

الله يعافيك اخي لطفي
العفو كوفة
عطرتو الصفحة بمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltaqa-anemiat.ahlamontada.net/
كونان
ضيف
ضيف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
الموقع : في بيت توغو موري
المزاج : ذكي
العمل/الترفيه : محقق مشهور

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الأحد ديسمبر 20, 2009 4:32 am

وااااااااااااااااااااااااااااااو يا سلام اهئ بس هو يحب فطيرة الليمون اخ

مشكورة على موضوعك لاني سينشي اقصد كونان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلم مستحيل
كـائـن مشـارك
كـائـن مشـارك
avatar

انثى عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الأحد ديسمبر 20, 2009 10:12 am

اهلا بك اخي كونان
مشكور على ردك العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltaqa-anemiat.ahlamontada.net/
ميوكي
مشرفة منتدى القصص والحكايا
مشرفة منتدى القصص والحكايا
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 1336
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
العمر : 26
الموقع : في اي مكان
المزاج : جاري البحث
العمل/الترفيه : كتابة القصص و سماع الموسيقى الكلاسيكية

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الخميس ديسمبر 24, 2009 2:29 am

السلام عليكم
الله يعطيك العافية اختي
سلمت اناملك
مقالة قمة
رائـــــــــــــــــــــــــــــــــــعة
يسلمووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلم مستحيل
كـائـن مشـارك
كـائـن مشـارك
avatar

انثى عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الخميس ديسمبر 24, 2009 6:15 am

وعليكم السلام
الله يعافيك ويسلمك اختي
وشكرا على المرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltaqa-anemiat.ahlamontada.net/
حلم الصبا
كــائــن فعــال
كــائــن فعــال
avatar

عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 05/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الثلاثاء يناير 05, 2010 5:44 pm

يسلموووووو
ع الموضوووع المميز
شكرااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلم مستحيل
كـائـن مشـارك
كـائـن مشـارك
avatar

انثى عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الأحد يناير 10, 2010 10:18 pm

الله يسلمك اختي
انار الموضوع بتواجدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltaqa-anemiat.ahlamontada.net/
كــاكــى
مشرفة منتدى spacetoon
مشرفة منتدى spacetoon
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 790
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 24
الموقع : صانع السلام
المزاج : مرح
العمل/الترفيه : مقاتله

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الإثنين يناير 11, 2010 9:08 am

ما شاء الله انجاز راااائع تسلمى يا عصفوره رعاكى الله وننتضر جديدك باحر من الجمر

_______________________________________________

_______________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلم مستحيل
كـائـن مشـارك
كـائـن مشـارك
avatar

انثى عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الإثنين يناير 11, 2010 12:19 pm

الله يسلمك حبيبتي شكرا على المرور والرد الطيبين Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltaqa-anemiat.ahlamontada.net/
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الجمعة يناير 15, 2010 3:42 am

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
souhir alarbi tarkan
كــائـــن فــضي
كــائـــن فــضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 14/12/2009
الموقع : مع الجميع دون استثناء
المزاج : متأقلمة
العمل/الترفيه : محققة /شاعرة

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الأربعاء يناير 20, 2010 9:23 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :

أهلا جميعا أيها الأعضاء الكــرام ........

اها جميل جدا تقريرك كان وافيا ومرمما من كل الحواف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوكينا
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

انثى الثور عدد المساهمات : 581
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 22
الموقع : الجزائـــــ بلد المليون و نصف مليون شهيد ـــــر
المزاج : ممتـــــازة
العمل/الترفيه : الرسم و المطالعة

مُساهمةموضوع: رد: ~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~   الإثنين مارس 15, 2010 9:36 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
~ شامل عن المحقق كونان ( سنشي كودو) ~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم كائن  :: منتديــــــــــــــــــــات الانمي :: منتدى الانمي العام-
انتقل الى: